: آخر تحديث
في المجموعة الأولى من دوري أبطال أوروبا

إنتر ميلان يقلب تأخره إلى فوز قاتل على توتنهام

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

بكرة طائرة رائعة لهدافه الأرجنتيني ماورو إيكاردي وهدف ثان في الوقت القاتل قلب انتر الإيطالي تأخره أمام ضيفه توتنهام الإنكليزي إلى فوز ثمين 2-1، في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا في كرة القدم، الثلاثاء في ميلانو.

وكان ملعب "جوزيبي مياتسا" مسرحا لمواجهة مرتقبة  بين إنتر العائد الى المسابقة للمرة الأولى منذ موسم 2011-2012 وتوتنهام الذي بلغ ثمن نهائي المسابقة الموسم الماضي قبل أن يخرج على يد يوفنتوس الإيطالي، ضمن المجموعة الثانية التي شهدت اكتساح برشلونة الإسباني ضيفه أيندهوفن الهولندي 4-صفر.

وبعد أن دخل الفريقان المباراة بمعنويات مهزوزة لخسارة كل منهما في دوري بلاده، أجرى مدرب انتر لوتشانو سباليتي خمسة تغيرات على التشكيلة التي خسرت بشكل مفاجىء أمام بارما في الدوري الإيطالي السبت الماضي، فدفع بنجومه إيكاردي، الأوروغوياني ماتياس فيسينو، ماتيو بوليتانو، الغاني كوادوو أسامواه والبرازيلي ميراندا.

أما توتنهام فأبعد مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو الدوليين البلجيكي توبي ألدرفيريلد والانكليزي كيران تريبيير وأجرى ايضا خمسة تغييرات على التشكيلة التي خسرت أمام ليفربول في الدوري، فدفع بالمهاجم الكوري الجنوبي سون هيونغ مين العائد بعد تتويجه مع بلاده بذهبية دورة الألعاب الآسيوية، إلى العاجي سيرج أورييه، الويلزي بن ديفيس، الكولومبي دافينسون سانشيس والأرجنتيني إريك لاميلا.

وبدا انتر الاكثر تعطشا للوصول إلى مرمى توتنهام مطلع المباراة، بيد أن هاري كاين وزملاءه امتصوا هجوم "نيراتسوري" لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني افتتح توتنهام التسجيل بعد تسديدة من الدنماركي كريستيان أريكسن من حدود المنطقة صدها الحارس السلوفيني سمير هندانوفيتش فارتدت ليتابعها الدنماركي ساقطة في الشباك (53). وهذا الهدف الثالث لأريكسن في آخر خمس مباريات في دوري الأبطال.

وقبل أربع دقائق على نهاية الوقت الأصلي، عادل ايكاردي بكرة طائرة رائعة من خارج منطقة الجزاء سكنت الزاوية اليمنى لحارس مرمى توتنهام الهولندي ميشال فورم، بديل الفرنسي المصاب بطل العالم هوغو لوريس، بعد عرضية من أسامواه (86).

وفي الوقت بدل الضائع قلب انتر الطاولة على الفريق اللندني من ضربة ركنية حولها فيسينو برأسه من مسافة قريبة في شباك فورم بعدما حولها أولا المدافع الهولندي ستيفان دي فري (90+2).

والتقى الفريقان في دور المجموعات للمسابقة القارية عام 2010 والتي كان لقبها من نصيب الفريق الايطالي على حساب بايرن ميونيخ الألماني، وفاز إنتر يومها 4-3 في ميلانو، ورد توتنهام 3-1 في لندن. كما التقيا في دور المجموعات للدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" 2013، وتبادلا الفوز أيضا حيث حسم الفريق الانكليزي الذهاب بثلاثية نظيفة، وتفوق إنتر ميلان إيابا 4-1.

ملخص مباراة إنتر ميلان وتوتنهام:


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. ركلة جزاء تنقذ الأرجنتين أمام الباراغواي وكولومبيا تهزم قطر وتتأهل
  2. مارتا تحطم رقم كلوزة وتصبح الهدافة التاريخية للمونديال
  3. خيبة أمل الجماهير البرازيلية في كوبا أميركا.. في صور
  4. تفاصيل اتصال محمد صلاح بشيخ الأزهر ليلًا
  5. فنزويلا تفرض التعادل على البرازيل والبيرو تتجاوز بوليفيا في كوبا أمريكا
  6. بي إن سبورتس القطرية تنهي خدمات 300 موظف
  7. إخلاء سبيل بلاتيني دون أن توجه له أي تهم
  8. رسميًا.. فهد بن نافل رئيسًا لنادي الهلال لمدة 4 سنوات مقبلة
  9. مارادونا يهاجم ميسي ورفاقه: أضاعوا هيبة الأرجنتين
  10. ميسي يطالب لاعبي الأرجنتين بردة فعل بعد خسارة كولومبيا
  11. بلاتيني يدفع فاتورة عشاء الإليزيه ولوحة بيكاسو!
  12. توقيف احتياطي لبلاتيني في تحقيق مرتبط بمونديال 2022
  13. تشيلي تبدأ حملة الدفاع عن لقبها بفوز كاسح على اليابان في كوبا أمريكا
  14. تقليعات الجماهير في كوبا أميركا.. في صور
  15. الأوروغواي تكشر عن أنيابها وقطر تفاجئ الباراغواي في كوبا أمريكا
  16. أفراح كولومبية عارمة وخيبة أمل أرجنتينية.. في صور
في رياضة