حظي ليبرون جيمس باستقبال حافل في أول مشاركة له مع لوس أنجليس ليكرز على ملعب "ستايبلس سنتر"، لكنه لم يتمكن من منع فريقه الجديد من تلقي هزيمة ثانية تواليا على يد دنفر ناغتس، وذلك في إطار التحضيرات لانطلاق الموسم الجديد من دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

ووقف جمهور "ستايبلس سنتر" طويلا وصفق لجيمس لدى دخوله أرضية الملعب في أول ظهور له بين جماهير الفريق الذي انضم اليه في تموز/يوليو بعقد لأربعة أعوام، على أمل اعادته الى مكانته كأحد أعظم الأندية في تاريخ الدوري.

وأمتع "الملك" البالغ 33 عاما جمهور فريقه الجديد ببعض اللمسات خلال الدقائق الـ15 التي خاضها في الشوط الأول، وسجل 13 نقطة مع 3 تمريرات حاسمة و3 متابعات، قبل أن يجلس على مقاعد البدلاء طيلة الشوط الثاني ما ساهم بخسارة فريقه 111-113 على يد الفريق الذي تغلب عليه الأحد أيضا 124-107 في سان دييغو.

وكشف جيمس الثلاثاء أنه ما زال في طور التأقلم مع البيئة الجديدة، وحذر مرة أخرى بأن ليكرز بحلته الجديدة يحتاج الى وقت ليحقق الانسجام اللازم بين لاعبيه، مضيفا "لدينا مجموعة جديدة. نحن لسنا في المستوى الذي وصلت اليه الكثير من الفرق من حيث التماسك والانسجام. كل يوم يشكل فرصة جديدة لنا من أجل أن نتحسن".

ويأمل أنصار ليكرز في أن يساهم انتقال جيمس من كليفلاند كافالييرز مقابل 154 مليون دولار، في تحسين عروض فريقهم الذي غاب عن الأدوار الاقصائية "بلاي أوف" في المواسم الخمسة الماضية.