اعلن نادي الفيحاء السعودي عن توقيعه عقدا مبدئيا مع الصربي سلافوليوب موسلين لتولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم خلفا للأرجنتيني غوستافو كوستاس الذي اقيل من منصبه اليوم الاثنين.

وكشفت إدارة نادي الفيحاء عن هوية مدربها الجديد بعد ساعتين فقط من اعلانها عن انهاء خدمات كوستاس.

وأوضحت إدارة الفيحاء عبر تويتر "أن التوقيع مع سلافوليوب موسلين&تم في مدينة دبي وجاء بدعم من رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ".

وبررت إدارة& الفيحاء اقالة المدرب الأرجنتيني بعد مضي خمس مراحل على الدوري السعودي لتدني المستوى الفني للفريق وعدم الظهور بالمستويات التي تليق باسم ومكانة النادي.

وقال الفيحاء في بيان أصدره عبر تويتر "يأتي هذا القرار في إطار الإجراءات التصحيحية التي أقرتها إدارة الفيحاء لاعادة الفريق لوضعه الطبيعي وتحقيق نتائج أفضل في الفترة المقبلة".

ويحتل الفيحاء المركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط من خمس مباريات وتنتظره&مباراة أمام الوحدة الخميس المقبل في افتتاح المرحلة السادسة للدوري.

يشار الى أن كوستاس هو ثالث مدرب تتم إقالته في الدوري السعودي هذا الموسم بعد مواطنه رامون دياز الذي اقيل من تدريب الاتحاد، ليحل محله الكرواتي&سلافين بيليتش، والروماني ميرشا ريدنيك الذي اقيل من تدريب الفيصلي&ليحل محله البرازيلي بريكليس تشاموسكا حتى نهاية الموسم.