بدأت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز التخطيط لحل مشكلة العقم التهديفي التي يعاني منا الفري الملكي خلال الموسم الحالي.

وذكرت إذاعة كادينا كوبي الإسبانية أن إدارة النادي الملكي تدرس فكرة التعاقد مع النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي في فترة الانتقالات الشتوية بيناير المقبل.

ووفا للإذاعة الإسبانية الشهيرة فإن ريال مدريد أبدى اهتماما كبيرا بضم العملاق السويدي في يناير المقبل خاصة وأنه سيكون لاعبا حرا بعد انتهاء تعاقده مع الفريق الأمريكي.

وتأتي رغبة النادي الملكي في ضم إبراهيموفيتش في ظل معاناة الفريق الملكي من عدم تسجيل الأهداف، حيث حطم الرقم القياسي لأطول فترة عقم تهديفي في تاريخه، إذ سجل الفريق هدفا واحدا في أخر خمس مباريات وكان ذلك عن طريق مارسيلو الظهير الأيسر.

وسبق لإبراهيموفيتش أن خاض تجربة احترافية في الدوري الاسباني مع برشلونة في 2009 وسجل 22 هدفا في 46 مباراة بقميص الفريق الكتالوني.

جدير بالذكر أن إبراهيموفيتش البالغ من العمر 37 عاما، شارك في 25 مباراة مع الفريق الأمريكي ونجح في تسجيل 22 هدفا منذ انضمامه بداية العام الحالي قادما من مانشستر يونايتد.
&