: آخر تحديث

الإمارات مستاءة بسبب تأجيل ودية مصر

أبدى الاتحاد الإماراتي لكرة القدم استياءه الشديد من تأجيل نظيره المصري للمباراة الودية التي كانت مقررة بين منتخبي البلدين في 20 تشرين الثاني/نوفمبر الحالي في ابوظبي.

وكان من المقرر أن تلعب الامارات مع بوليفيا في 16 الحالي ثم مصر في 20 منه، ضمن استعداداتها لخوض نهائيات كأس اسيا 2019 التي تستضيفها في الخامس من كانون الثاني/يناير المقبل.

وطلب الاتحاد المصري الاحد في بيان له عبر حسابه في " تويتر" تأجيل المباراة الى آذار/مارس المقبل بناء على رغبه الجهاز الفني للمنتخب المصري "وذلك لارتباط عدد من اللاعبين المحترفين وضرورة الالتحاق بأنديتهم قبل يوم 21 نوفمبر، إضافة إلى ارتباط النادي الأهلي بمباراة العودة مع الوصل الإمارتي يوم 22 نوفمبر"، في البطولة العربية.

وأبدى الاتحاد الاماراتي الثلاثاء استياءه الشديد من تأجيل المباراة التي اصابت برنامج "الابيض" الاستعدادي لكأس آسيا بضرر كبير.

وقال الاتحاد الإماراتي في بيان له عبر حسابه في "تويتر" انه مستاء "من التعامل غير الاحترافي من شركة برزنتيشن سبورت (الراعي الرسمي للاتحاد المصري) خاصة بعد اتفاق الطرفين على كافة الامور المتعلقة بالمباراة وادراجها ضمن اجندة المباريات الدولية الودية في الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) والاعلان الرسمي عن اقامة المباراة من قبل الاتحاد المصري".

وأكد الاتحاد الاماراتي"وقف التعامل مع شركة برزنتيشن سبورت مستقبلا"، كما ابدى استغرابه "من تصريحات مسؤولي المنتخب المصري حول الغاء او تأجيل المباراة قبل مخاطبتنا بشكل رسمي".


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. عقم ثلاثي هجوم ليفربول يؤرق كلوب قبل موقعة مانشستر يونايتد
  2. انشيلوتي يواصل انتكاساته في أبطال أوروبا منذ رحيله عن ريال مدريد
  3. فوز باهت لريال مدريد ومانشستر سيتي يعتلي القمة مؤقتا
  4. العين يوجع الترجي بثلاثية ويلاقي ريفربلايت في نصف النهائي
  5. البرتغالي دا كوستا يتوج بطلاً لسباق
  6. ولي العهد السعودي يحضر الجولة الكبرى لسباقات فورمولا إي
  7. فعاليات منوعة بمهرجان فورمولا إي الدرعية في يومه الثاني
  8. محمد صلاح يحتفظ بجائزة
  9. صلاح يتقدم لائحة من 10 مرشحين لجائزة أفضل لاعب أفريقي
  10. إنفانتينو يكشف : الغالبية تؤيد رفع عدد المنتخبات الى 48 في مونديال 2022
  11. مصدر حكومي لـ
  12. الفورمولا إي تنطلق اليوم في الرياض
  13. ليون آخر المتأهلين إلى ثمن النهائي في أمسية سقوط الكبار
  14. هدف ديمبيلي الرائع يحوله من مكروه إلى بطل
في رياضة