انضم مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني دييغو كوستا الذي خرج لمعانته من أوجاع خلال مباراة فريقه ضد اتلتيك بلباو &السبت، الى قائمة المصابين في فريقه قبل 11 يوما من لقائه المرتقب ضد برشلونة في الدوري المحلي.

وأكد نادي العاصمة الاسباني بأن "دييغو كوستا يعاني من كدمة عنيفة في الساق"، مشيرا الى أن "المهاجم سيقوم بتدريب خاص يهدف الى اراحته بالإضافة الى علاج طبي وفيزيائي" من دون أن يكشف عن فترة غيابه.

لكن وبحسب الموقع الرسمي لصحيفة "أس"، فإن كوستا سيكون جاهزا لمواجهة برشلونة لكن عدم تمتعه بكامل لياقته البدنية قد يشكل له مشكلة.

وكان كوستا غاب عن الملاعب في الأسبوعين الأخيرين من تشرين الأول/أكتوبر ومطلع تشرين الثاني/نوفمبر، قبل أن يعود لفترة وجيزة السبت ضد بلباو لكنه اضطر الى مغادرة الملعب بداعي الاصابة الجديدة التي تعرض لها.

ويعاني أتلتيكو مدريد من إصابات عدة في صفوفه تطال الفرنسي توما ليمار ومدافعين عدة آخرين هم الأوروغوياني دييغو غودين، الفرنسي لوكاس هرنانديز، خوسيه ماريا خيمينيز والمونتينيغري ستيفان سافيتش.

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الثالث في الدوري الإسباني بفارق نقطة واحدة عن برشلونة المتصدر قبل أن يستقبله على ملعب "واندا متروبوليانو" في 24 الحالي، ثم يواجه موناكو الفرنسي في دوري أبطال أوروبا في مباراة لحسم التأهل الى الدور التالي من المسابقة القارية.