نقل الشارقة نجاحاته في الدوري الى مسابقة كأس الامارات لكرة القدم بفوزه على الجزيرة 1-صفر السبت في دور الـ16.

ويدين الشارقة بفوزه وتأهله الى ربع& النهائي الى مهاجمه البرازيلي ويلتون سواريز الذي كسر عناد الجزيرة برأسية رائعة في الدقيقة 65 مستفيدا من ركنية مواطنه ايغور كورونادو.

ويقدم الشارقة موسما استثنائيا، حيث يتصدر الدوري برصيد 28 نقطة وبفارق المواجهة المباشرة عن العين، ويأمل أن يسير على النهج عينه في مسابقة الكأس التي يحمل مع& شباب الأهلي الرقم القياسي بعدد الالقاب فيها (8 مرات لكل منهما).

وقال عبدالله غانم مدافع الشارقة "طموحاتنا كبيرة هذا الموسم، وقد&حققنا فوزا ثمينا على الجزيرة الذي كان اخرجنا من المسابقة مرتين (2012 و2016) لذلك كان تركيزنا مرتفعا وحققنا المطلوب، وهدفنا الوصول الى ابعد مكان ممكن".

وتأهل ايضا الى ربع النهائي &الظفرة بفوزه على حتا (درجة ثانية) بهدفين سجلهما سعيد الكثيري (10) والبرازيلي ديغو ريغوناتو (62 من ركلة جزاء) مقابل هدف للبرازيلي فينيكوس سيلفا (90 من ركلة جزاء).

وفاز الامارات على حتا (درجة ثانية) باربعة اهداف سجلها المالي شيخ دياباتي (27 و29 و83 و90) مقابل هدف للبرازيلي& لوان سانتو( 90)، والفجيرة على عجمان بهدف محمد شاكر( 75 بالخطأ في مرماه).

وكان& دبا الفجيرة والوصل ضمنا التأهل الجمعة بفوزهما على الوحدة 6-صفر والعين 5-3 على التوالي، ويكتمل عقد ربع النهائي الاحد حين يلعب شباب الاهلي مع الاتحاد كلباء، والنصر مع بني ياس .

أهداف مباراة&الشارقة الجزيرة: