أعلن نادي رين الفرنسي لكرة القدم الأربعاء أن المدرب جوليان ستيفان الذي قاد الفريق الى الفوز في مباراتيه الأوليين بعدما خلف بشكل موقت صبري لموشي المقال بسبب سوء النتائج، سيبقى في منصبه حتى 2020.

ويتعين على ستيفان، المدرب السابق للفريق الرديف في النادي، إثبات نفسه في المباريات الست المتبقية للفريق قبل العطلة الشتوية، ومنها مباراة حاسمة للتأهل الى الدور الثاني من مسابقة الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) الخميس ضد آستانا الكازخستاني.

وبعد الفوز على ليون وديجون بنتيجة واحدة (2-صفر)، قرر رئيس النادي أوليفييه ليتانغ تقليص "فترة الاختبار" الممنوحة لستيفان الى مباراتين.

وقال رئيس النادي في بيان "بعد استحقاقين تمت إدارتهما بشكل جيد، لدينا نهاية عام مثيرة جدا بدءا من الغد (الخميس) مع المباراة الصعبة والحاسمة ضد آستانا على ملعب روازون بارك في يوروبا ليغ".

ويحتل رين المركز العاشر في ترتيب الدوري الفرنسي (23 نقطة)، علما أنه خاض مباراة أكثر من عدد من الفرق التي تحتل مراكز أدنى منه، مستفيدا من تأجيل ست مباريات من المرحلة السابقة بطلب من الشرطة الراغبة في تخصيص كل مواردها للتعامل مع الاحتجاجات والتظاهرات التي يقوم بها أصحاب "السترات الصفراء" منذ أكثر من ثلاثة أسابيع في باريس وعدد من المدن الرئيسية.