أقدم وكيل أعمال اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز على تجميد المفاوضات المتعلقة بعملية انتقال النجم العربي إلى نادي مانشستر سيتي الإنكليزي في "الميركاتو" الصيفي القادم، بحسب ما أفادت به تقارير صحفية بريطانية.

وإذا كانت المفاوضات بين ناديي ليستر سيتي و مانشستر سيتي الإنكليزي قد انطلقت حول شروط تسريح رياض محرز لفائدة فريق المدرب الإسباني بيب غوارديولا في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، فإنّ وكيل اللاعب الجزائري له كلمته هو أيضاً في الملف.

وقد كشفت صحيفة " ليستر ميركوري"، المقربة من نادي ليستر سيتي، أنّ وكيل أعمال اللاعب الجزائري رياض محرز لم يصل عد إلى إتفاق مبدئي بعد مع إدارة نادي مانشستر سيتي.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أنّ الإيراني كيا جورباخيان، وكيل أعمال رياض محرز، يطلب عمولة كبيرة من نادي مانشستر سيتي في حال حسم صفقة انتقال اللاعب الجزائري إلى صفوف بطل الدوري الإنكليزي الممتاز للموسم المنقضي، وهو الأمر الذي جعل المفاوضات تتجمد في الوقت الحالي.

يُشار أنّ رياض محرز البالغ من العمر 27 عاماً، لا يزال متعاقداً مع نادي ليستر سيتي إلى غاية يونيو 2020، وقد كان قريباً جداً من الانتقال إلى مانشستر سيتي في "الميركاتو" الشتوي الماضي، لكن "مبالغة" إدارة فريق "الثعالب" في تحديد قيمة تسريحه حال دون حسم الصفقة.