: آخر تحديث
الويلزي غاريث بيل مرشح للانتقال للنادي البافاري

نيكو كوفاتش يرشح 4 أساسيين للرحيل عن بايرن ميونيخ

 أكدت تقارير ألمانية ان الكرواتي نيكو كوفاتش المدير الفني الجديد لنادي بايرن ميونيخ الألماني يتطلع إلى غربلة العناصر الفنية للفريق واستغلال فترة الانتقالات الصيفية للقيام بعملية إحلال تمر عبر تسريح عدد من الأسماء لإفساح المجال امام التعاقد مع عناصر اخرى.

ويرى نيكو كوفاتش بأن الفريق الموروث عن يوب هاينكس ، قد بدأت تظهر عليه علامات الشيخوخة خاصة على الصعيد القاري، مما يتطلب ضخ دماء جديدة في صفوف الفريق.
 
ووفقاً لصحيفة "بيلد" الألمانية ، فإن هناك اربعة لاعبين يعتبرون من العناصر الأساسية للفريق مرشحون للرحيل هذا الصيف لأسباب مالية أو فنية ، ويتعلق الأمر بكل من متوسط الميدان التشيلي ارتورو فيدال الذي ينقضي عقده في عام 2019 ، حيث لا ترغب إدارة النادي في تركه يرحل مجاناً خاصة انه يمتلك عروضاً عديدة من خارج ألمانيا وخاصة من أندية الدوري الإيطالي التي تريد إعادته مجدداً لأجواء "الكالتشيو".
 
كما تشمل قائمة الإحلال المدافع الإسباني خوان بيرنات الذي يبحث عن الخروج من النادي بسبب عدم انتظام مشاركاته في التشكيلة الأساسية للفريق، مما جعله يفضل الرحيل للبحث عن فرصة افضل للعب أساسياً ، لذلك فإن مستقبله ومصيره سيتحددان بعد جلوسه مع المدرب الجديد الذي قد يمنحه ثقته او يتخلى عنه.
 
اما الأسم الثالث فهو الإسباني ثياغو ألكانتارا الذي يمتد عقده لغاية عام 2021 ، حيث يعتبر من اهم لاعبي الفريق حالياً، إلا انه يشعر بأن النادي لا يقيمه بشكل صحيح في ما يتعلق بالراتب السنوي لذلك يفضل الرحيل على امل تقاضيه راتباً اعلى، خاصة انه مطلوب من قبل العديد من الأندية الإنكليزية ، إلا في حال توصله إلى اتفاق مع الإدارة البافارية لتحسين عقده.
 
اما المدافع الدولي جيروم بواتينغ ، فإنه سيقرر مستقبله مع العملاق البافاري سواء بالبقاء أو الرحيل، وذلك بعد العودة من مشاركته مع المنتخب الألماني في نهائيات كأس العالم بروسيا، حيث لا يستبعد ان يخوض تجربة جديدة في الدوري الإنكليزي الممتاز .
 
وبالنسبة للاسماء المرشحة للانضمام إلى الكتيبة البافارية، فإن ابرز اسم هو الويلزي غاريث بيل مهاجم ريال مدريد الذي يرغب في السير على خطى زميله الأسبق الكولومبي خاميس رودريغيز الذي انقذ مسيرته بالانتقال إلى بايرن ميونيخ الصيف المنصرم.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. انشيلوتي يواصل انتكاساته في أبطال أوروبا منذ رحيله عن ريال مدريد
  2. فوز باهت لريال مدريد ومانشستر سيتي يعتلي القمة مؤقتا
  3. العين يوجع الترجي بثلاثية ويلاقي ريفربلايت في نصف النهائي
  4. البرتغالي دا كوستا يتوج بطلاً لسباق
  5. ولي العهد السعودي يحضر الجولة الكبرى لسباقات فورمولا إي
  6. فعاليات منوعة بمهرجان فورمولا إي الدرعية في يومه الثاني
  7. محمد صلاح يحتفظ بجائزة
  8. صلاح يتقدم لائحة من 10 مرشحين لجائزة أفضل لاعب أفريقي
  9. إنفانتينو يكشف : الغالبية تؤيد رفع عدد المنتخبات الى 48 في مونديال 2022
  10. مصدر حكومي لـ
  11. الفورمولا إي تنطلق اليوم في الرياض
  12. ليون آخر المتأهلين إلى ثمن النهائي في أمسية سقوط الكبار
  13. هدف ديمبيلي الرائع يحوله من مكروه إلى بطل
  14. ليفربول يحقق سادس افضل بداية في تاريخ الدوري الإنكليزي
في رياضة