أكد خالد لطيف، عضو المكتب التنفيذي للإتحاد المصري لكرة القدم أنّ فرص اللاعب محمد صلاح، في المشاركة أمام أوروغواي بالجولة الأولى من دور المجموعات لمونديال روسيا، كبيرة جداً، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها على مستوى الكتف، في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، الذي جمع فريقه ليفربول الإنكليزي وريال مدريد الإسباني (1-2) يوم 26 مايو الماضي بالعاصمة الأوكرانية كييف.

وأوضح خالد لطيف في تصريحات إذاعية: "أعتقد أن صلاح حتى ولو لم يكن ضمن التشكيلة الأساسية، لكن أرى أنه سيكون له وقت في المباراة".

وأشار لطيف إلى أن صلاح سيشارك في المران الأخير لمنتخب مصر على ملعب القاهرة، قبل السفر إلى روسيا ، يوم الأحد القادم، للمشاركة في نهائيات المونديال المقررة من 14 يونيو الجاري إلى 15 يوليو القادم.

وأضاف "تقام حاليا جلسة تنسيقية في اتحاد الكرة، لمناقشة ترتيبات المران وسفر المنتخب إلى روسيا وحفل تسليم درع الدوري إلى الأهلي".

وتابع : "الحضور الجماهيري لمران المنتخب سيتعدى الـ40 ألف مشجع، وفقا للموافقات الأمنية، هناك أكثر من جهة في الوقت الحالي تنسق مع ثروت سويلم، المدير التنفيذي للجبلاية".

وأردف: "هناك ترتيبات أمنية على أعلى مستوى، قبل التفكير في عدد الجماهير سنفكر في تأمينها بشكل جيد، المران سيحضره خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، ومجلس الجبلاية بالكامل".

وستهل مصر مشوارها في المونديال بمواجهة أوروغواي يوم 15 يونيو الجاري، ثم روسيا في 19 ثم فالسعودية يوم 25 من نفس الشهر.