يتجه لاعب الارتكاز الفرنسي بول بوغبا نجم مانشستر يونايتد الإنكليزي إلى العودة للدوري الإيطالي و الانضمام مجدداً لنادي يوفنتوس للعب بجانب المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو القادم لتوه من ريال مدريد الإسباني.

&وبحسب ما اوردته صحيفة "ماركا" الإسبانية فان الإيطالي مينو رايولا وكيل أعمال النجم الفرنسي ، باشر أولى اتصالاته مع إدارتي يوفنتوس ومانشستر يونايتد من أجل التوصل إلى اتفاق يرضي كافة الأطراف تمهيداً لإبرام صفقة بوغبا وإعادته إلى مدينة تورينو .
&
وكان بوغبا الفائز مع منتخب فرنسا مؤخراً بلقب كأس العالم بروسيا ، قد توصل لقناعة بأن المشروع الرياضي لنادي يوفنتوس جدير بالاهتمام ، بعد عزز الأخير صفوفه بالمهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من أجل رفع فرصته في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا .
&
وكان بوغبا قد تألق بشكل لافت مع يوفنتوس ، مما جعل مانشستر يونايتد يدفع لأجل التعاقد معه نحو 100 مليون جنيه استرليني في صيف عام 2016 ، غير ان اللاعب لم ينجح من فرض نفسه و اثبات احقيته بلقب اللاعب الأغلى بعد مرور موسمين على انتقاله، حيث تعرض لحملة من الانتقادات اللاذعة جعلت المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو يبقيه على دكة الاحتياط في العديد من المباريات ، لتبدأ بعدها الصحافة العالمية عامة والإنكليزية خاصة في التحدث عن إمكانية رحيله عن مانشستر إلى نادٍ اخر خارج إنكلترا.
&
ويبدو ان انتقال رونالدو إلى يوفنتوس ، قد حفز بوغبا كثيراً على العودة ، خاصة ان فرصته في إثراء مسيرته بألقاب جديدة بتواجد المهاجم البرتغالي سوف ترتفع كثيراً ، مقارنة بتواجده مع مانشستر يونايتد حيث الفرصة تضاءلت في ظل وجود بيب غوارديولا على رأس الجهاز الفني للغريم و الجار مانشستر سيتي.