شنت عارضة الأزياء جاسمين لينارد، هجوما حادا على صديقها السابق نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، واصفة إياه بـ"المريض النفسي".

وجاء الهجوم الحاد من عارضة الأزياء على صديقها السابق، على خلفية الاتهامات التي وجهتها إليه عارضة الأزياء السابقة كاثرين مايورغا باغتصابها قبل نحو عشرة أعوام.&

وكانت كاثرين مايورغا (34 عاما) قد تقدمت في خريف 2018 أمام إحدى محاكم ولاية نيفادا الأميركية، بدعوى تطالب فيها بتعويض قدره 200 ألف دولار، وتتهم فيها أفضل لاعب كرة قدم في العالم خمس مرات، باغتصابها في 13 يونيو 2009 في جناحه بأحد فنادق لاس فيغاس، وأنه دفع لها مبلغ 375 ألف دولار لتوقيع اتفاق تتعهد فيه بعدم الحديث عما جرى.

وأكدت عارضة الأزياء بأنها ترغب في التواصل مع كاثرين وفريقها القانوني لمساعدتها في قضية الاغتصاب، مشيرة إلى أنها لديها معلومات ستفيد في التحقيق في القضية.

وأضافت "لا يوجد أسوأ من الأشخاص الذين يسيئون استخدام مواقعهم في ظل اعتقاد عدم قدرة الأخرين على الدفاع عن أنفسهم".

وتابعت "رونالدو شخص غريب للغاية ومريض نفسي ويعشق السيطرة والتملك، لا أحد لديه أي فكرة عن حقيقته، لو كانت لديكم نصفها لأصبتم بالرعب، لقد كان يهددني بتقطيع جسدي ووضعه في حقيبة، في حال واعدت شخصا آخر".

وذكر موقع "بليتشر ريبورت" الأميركي، أن النجم البرتغالي نفى مزاعم صديقته السابقة جملة وتفصيلا، خصوصا تلك المتعلقة بتهديدها وسوء معاملتها.

جدير بالذكر أن شرطة مدينة لاس فيغاس الأميركية طلبت تزويدها عينة من الحمض النووي لرونالدو، في إطار التحقيق الذي تجريه بالاتهامات الموجهة للدون من قبل كاثرين مايورغا باغتصابها قبل نحو عشرة أعوام.

وأوضحت الشرطة في بيان أنها "تتخذ (بهذه الخطوة) الإجراءات نفسها التي تتخذها في أي قضية أخرى تتعلق باعتداء جنسي، بغرض الحصول على اثباتات الحمض النووي"، مضيفة "نؤكد أنه تم التقدم بطلب رسمي (للحصول على هذه العينات) الى السلطات الإيطالية".
&