رغم ان انتقال المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغوايين من نادي ميلان الإيطالي إلى نادي تشيلسي الإنكليزي سيكون على سبيل الإعارة ولمدة لا تزيد عن نصف موسم ، إلا ان اللاعب سيتقاضى راتباً اسبوعياً ضخماً في ناديه الجديد يضاهي ما كان يحصل عليه مع الأندية التي مثلها في إيطاليا بداية بنادي نابولي مروراً بنادي يوفنتوس ونهاية بنادي ميلان .

وحسب ما كشفته صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن المهاجم الأرجنتيني سيحصل على رابع اعلى راتب اسبوعي بين لاعبي نادي تشيلسي، فيما سيكون صاحب اعلى راتب اسبوعي بين زملائه في خط &هجوم الفريق .

وسيحصل هيغوايين على راتب اسبوعي قدره 170 الف جنيه استرليني أي ما يناهز 680 الف جنيه شهرياً ، متخلفاً بذلك عن ثلاثة لاعبين فقط يعتبرون من ركائز الفريق ممن يمتلكون عقودا طويلة أو من قدامى نجومه.

ويتصدر ترتيب الرواتب الأسبوعية في تشيلسي كل من لاعب الوسط الفرنسي نغولو كانتي الذي يتقاضى 280 الف جنيه&إسترليني بعدما مدد عقده مؤخراً مع النادي، ثم يأتي ثانياً لاعب وسط الفريق البلجيكي إدين هازارد براتب يبلغ 200 الف جنيه إسترليني، والذي يمثل الفريق منذ عام 2012 ، فيما حل الحارس الإسباني كيبا أريزابالاغا في المركز الثالث بتقاضيه 192 الف جنيه إسترليني، بعدما تعاقدت معه إدارة النادي لمدة خمسة مواسم خلال الصيف الماضي.

يشار الى أن هيغوايين سيحصل على راتب أعلى من الراتب الذي يناله مهاجمو&الفريق سواء أكان الفرنسي أوليفيه جيرو الذي يتقاضى 120 الف جنيه إسترليني، أو الإسبانيين&ألفارو موراتا وبيدرو رودريغيز اللذين يجنيان 100 الف جنيه&إسترليني.

شاهد الإحصائية