لحق ولفرهامبتون بركب المتأهلين إلى الدور ربع النهائي لمسابقة كأس إنكلترا لكرة القدم بفوزه على مضيفه بريستول سيتي من الدرجة الأولى (الثانية عمليا) 1-صفر الأحد في الدور ثمن النهائي.

وسجل البرتغالي إيفان كافاليرو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 28، وقاد فريقه إلى الدور ربع النهائي للمسابقة للمرة الأولى منذ 16 عاما وتحديدا موسم 2002-2003 عندما خسشر أمام ساوثمبتون صفر-2، ووضع حدا لـ15 مباراة دون خسارة لبريستول آخرها تسع انتصارات متتالية في مختلف المسابقات.

وقال كافاليرو بعد الفوز "بالطبع الهدف كان مهما وأنا سعيد جدا للتسجيل، لكن الأهم أن الفريق تمكن من العبور الى الدور المقبل"، مضيفا "كانت مباراة صعبة جدا (...) كان فوزا رائعا بالنسبة إلينا".

وبات ولفرهامبتون، المتوج باللقب 4 مرات آخرها عام 1960 في 8 مباريات نهائية، خامس فريق يبلغ ربع النهائي بعد واتفورد وبرايتون وميلوول (أولى) ومانشستر سيتي بطل الدوري الممتاز.

وكان واتفورد أول المتأهلين الجمعة بفوزه على مضيفه كوينز بارك رينجرز 1-صفر، فيما حجزت أندية برايتون وميلوول ومانشستر سيتي بطاقاتها السبت بفوز الأول على ضيفه دربي كاونتي (أولى) 2-1، والثاني على مضيفه ويمبلدون (ثانية) 1-صفر، والثالث على مضيفه نيوبورت (ثالثة) 4-1.

ويلعب لاحقا سوانسي سيتي (أولى) مع برندفورد (أولى)، ودونكاستر روفرز (ثانية) مع كريستال بالاس، على أن يختتم الدور ثمن النهائي الإثنين بقمة تشلسي وضيفه مانشستر يونايتد.

ملخص مباراة&ولفرهامبتون وبريستول سيتي:

ملخص مباراة دونكاستر روفرز وكريستال بالاس: