زعمت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، استغل حفل عيد ميلاده الذي أقامه بأحد المطاعم الفرنسية مطلع شهر فبراير الجاري، لإقامة علاقة عاطفية مع إحدى عارضات الأزياء.

ونشرت الصحيفة البريطانية صورة من حفل عيد ميلاد النجم البرازيلي، حيث ظهر اللاعب رفقة فتاة تُمسك بيده في صورة التقطها معه زملائه بالفريق.

ووفقا للصحيفة فإن الفتاة التي ظهرت في الصورة، هي صديقة اللاعب الجديدة عارضة الأزياء النمساوية ذو الأصول التركية إليف أكسو.

ومعروف عن عارضة الأزياء إليف أكسو، أنها كانت على علاقة مع ثري سعودي يحمل الجنسية البريطانية، حيث انتشرت وقتها مجموعة من الصور للثنائي في جزيرة إيبيزا الإسبانية قبل عامين.

وتبلغ فأكسو من العمر 26 عاما، وظهرت وهي تقضي العطلة الصيفية قبل عامين في جزيرة إيبيزا الإسبانية رفقة الثري السعودي صاحب الـ 45 عاما، حيث اصطدمت سيارتها "فيراري" بشاحنة في الجزيرة وهي تقود تحت تأثير مُخدر الكوكايين.

وحاولت وقتها عارضة الأزياء النمساوية الهروب على متن الطائرة الخاصة التي يمتلكها صديقها الثري السعودي لكن تم توقيفها والقبض عليها بينما سُمح لصديقها بالرحيل.

ويبدو أن عارضة الأزياء النمساوية خطفت قلب النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي انفصل عن صديقته الفنانة البرازيلية برونا ماركيزين.
&