هنأ الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز رئيس شركة المملكة القابضة، نادي النصر بمناسبة حصوله على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتوج النصر بطلا للدوري السعودي في كرة القدم للمرة الثامنة في تاريخه بفوزه على الباطن 2-1 في المرحلة الثلاثين الاخيرة الخميس، حيث رفع النصر رصيده إلى 70 نقطة متفوقا بفارق نقطة واحدة عن غريمه التقليدي الهلال الفائز بدوره على الشباب 3-2.

الأمير الوليد بن طلال وهو عضو شرف نادي الهلال، فاجأ جماهير نادي النصر، بعدما قدم مكافأة مالية للفريق الأصفر، قيمتها مليون ريال.

وكتب الوليد بن طلال عبر حسابه الرسمي على موقع التاوصل الاجتماعي "تويتر": "أقدم التهنئة للنصر على حصد لقب الدوري السعودي للمحترفين، وأُقدم مليون ريال مكافأة للنادي".

ووجّه الأمير الوليد بن طلال نصيحة إلى مسؤولي نادي الهلال الوصيف، وقال: "أنصح الإدارة الجديدة لنادي الهلال بالإعداد والتركيز القوي للموسم القادم".

يُذكر أن الأمير الوليد بن طلال يُعَدُّ من أشهر الداعمين لجميع الأندية السعودية دون استثناء، حيث يحرص على تقديم المكافآت لكل الأندية بعد فوزها بالبطولات، كما سبق له أن أهدى سيارة بنتلي كونتينتال للكابتن سامي الجابر مدرب الهلال السابق.

وفي سياق متصل، شهدت احتفالات نادي النصر بلقب الدوري، أحداثا مؤسفة كان بطلها نجم الفريق المخضرم محمد السهلاوي مع مدير الكرة بالنادي محسن الحارثي.

وتداولت الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، يُظهر إنفعال واضح بين مدير الكرة بالنادي محسن الحارثي ومهاجم الفريق محمد السهلاوي، حيث حاول الحارثي إبعاد السهلاوي عن منصة التتويج.

وبحسب رواد مواقع التواصل فإن سبب الخلاف يعود إلى أن السهلاوي الغائب عن الملاعب منذ فترة، كان يريد رفع كأس الدوري قبل قائد الفريق البرازيلي برونو أوفيني الذي يعتبر أحد أبرز النجوم الذين ساهموا في تتويج النصر.

وهو الأمر الذي أثار غضب مدير الكرة بالنادي محسن الحارثي الذي حاول إبعاد السهلاوي، كي يقوم القائد برونو أوفيني برفع الكأس أولا.

وأثار هذا التصرف غضب الجماهير النصراوية التي اعتبرت أن الحارثي أفسد فرحتهم بالتتويج باللقب الاستثنائي، وأن تصرفه كان بلا معنى وغير ضروري، في حين طالب البعض من رئيس النادي سعود ال سويلم بإقالة الحارثي.
&