أهدر الزمالك نقطتين ثمينتين فى الصراع على لقب الدوري المصري في كرة القدم بسقوطه في فخ التعادل مع ضيفه الانتاج الحربى 1-1 الخميس على ملعب بتروسبورت في القاهرة في مباراة مؤجلة من المرحلة الحادية والثلاثين.&

وتقدم الزمالك عن طريق المغربي خالد بوطيب (46)، وأدرك الانتاج الحربي التعادل عبر معاذ الحناوي (54 من ركلة جزاء).

واكتفى الزمالك بنقطة واحدة رفع بها رصيده إلى 67 نقطة من 30 مباراة في المركز الثالث بفارق 7 نقاط عن الاهلي المتصدر الذي خاض 32 مباراة، في حين ضمن الانتاج الحربي البقاء بعدما رفع رصيده الى 38 نقطة في المركز الحادي عشر.

وبات الاهلي بحاجة الى 4 نقاط في مباراتيه المتبقيتين امام المقاولون العرب والزمالك للاحتفاظ باللقب للعام الرابع تواليا، في حين بات الزمالك مطالبا بكسب مبارياته الاربع المتبقية امام حرس الحدود والاسماعيلي والجونة والاهلي لاحراز اللقب للمرة الاولى منذ موسم 2014-2015.

وعقب المباراة، أعلن رئيس الزمالك مرتضى منصور عدم تجديد عقد مدرب فريقه السويسري كريستيان غروس والذي ينتهي الجمعة مع اقالة الجهاز المعاون له.

وعين مرتضى منصور خالد جلال مديرا فنيا للفريق اعتبارا من مباراته المقبلة ضد حرس الحدود المقررة الإثنين المقبل والمؤجلة من المرحلة الثلاثين مع منحه صلاحيات اختيار الجهاز المعاون.

وجاء قرار منصور بعد 4 أيام على قيادة غروس للنادي الابيض للتتويج بكأس الاتحاد الإفريقي على حساب نهضة بركان المغربي.

ولم تكن العلاقة بين منصور وغروس جيدة خصوصا في الفترة الأخيرة بسبب تدخل الأول في اختصاصات المدرب وانتقاده الشديد له.

وفي مباراة ثانية، أنهى بيراميدز موسمه بتعادل مع مضيفه حرس الحدود 1-1 بملعب جهاز الرياضة العسكري في المرحلة الرابعة والثلاثين الأخيرة.

وتقدم بيراميدز عن طريق البوركينابى إريك تراورى (29)، وأدرك حرس الحدود التعادل عن طريق العاجي ابراهيما كونيه (83).&

ورفع بيراميدز رصيده الى 70 نقطة في المركز الثاني مؤقتا، فى حين رفع حرس الحدود رصيده الى 37 نقطة فى المركز&الثالث عشر.

اهداف مباراة الزمالك والانتاج الحربي:

اهداف مباراة بيراميدز وحرس الحدود: