تصفحوا إيلاف بثوبها الجديد

: آخر تحديث

غريزمان يرى بميسي "وجه كرة القدم" على غرار ليبرون جيمس "وجه كرة السلة"

قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

أشاد المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان الذي خاض الإثنين أولى تمارينه مع برشلونة الإسباني المنتقل اليه من غريمه أتلتيكو مدريد، بزميله الجديد الأرجنتيني ليونيل ميسي، معتبرا اياه "وجه كرة القدم" في مقابلة مع تلفزيون النادي الكاتالوني.

وقال غريزمان الذي انتقل الأسبوع الماضي الى برشلونة بعدما دفع البند الجزائي في عقده مع أتلتيكو وقدره 120 مليون يورو، أنه "بالنسبة لي، هو الرقم 1، مثل ليبرون (جيمس نجم لوس أنجليس ليكرز الحالي) في كرة السلة. ليبرون هو وجه كرة السلة، الدوري الأميركي للمحترفين، مثل ميسي الذي يعتبر وجه كرة القدم".

واعتبر بطل مونديال 2018 في مقابلته التي تبث مساء الثلاثاء، أن قائد النادي الكاتالوني "شيء مختلف، إنه موهبة لا نراها سوى كل 30 عاما أو حتى أكثر من ذلك"، مضيفا "سنستمتع بالتأكيد في الملعب وخارجه. لهذا السبب أنا جئت، من أجل تقديم المساعدة بقدر الإمكان في الملعب وخارجه".

ولم يكن انتقال المهاجم الفرنسي الى بطل "لا ليغا" سلسا على الإطلاق، إذ تم دون مباركة فريقه السابق أتلتيكو الذي يعتزم رفع مسألة التعاقد معه الى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لأنه اعتبر أن المبلغ الذي دفع لفك ارتباطه به لم يكن كافيا.

وسارع أتلتيكو الجمعة الى الاعتراض بعد إعلان برشلونة رسميا ضم غريزمان بعقد يمتد حتى عام 2024 بعد دفع قيمة الشرط الجزائي في العقد الذي كان يربطه بنادي العاصمة، مؤكدا في بيان "من الواضح أن الاتفاق المبرم بين اللاعب ونادي برشلونة قد حصل قبل أن يتم تخفيض الشرط الجزائي من 200 إلى 120 مليون يورو" في الأول من تموز/يوليو الحالي.

واعتبر أتلتيكو أنه "لذلك فإن المبلغ الذي تم إيداعه الجمعة لدى الرابطة الإسبانية لكرة القدم من طرف محامي اللاعب الفرنسي غير كاف"، مشيرا إلى أنه يعتقد "أن فسخ العقد تم قبل نهاية الموسم بسبب الوقائع والأفعال والمظاهرات التي قام بها اللاعب".

لكن كل هذا الجدل، لا يؤثر على غريزمان الذي كان مرتبطا بأتلتيكو حتى 2023، إذ بدأ الاستعداد الجدي لمغامرته مع العملاق الكاتالوني بالسفر مع زملائه الجدد الى اليابان من أجل جولة آسيوية يتواجه خلالها بطل إسبانيا مع تشلسي الإنكليزي في 23 الشهر الحالي، وبعدها بأربعة أيام مع النادي الياباني فيسيل كوبي الذي يدافع عن ألوانه نجمه السابق أندريس إنييستا.

وأكد غريزمان "أني أتطلع بفارغ الصبر للعب أمام جمهوري الجديد. أعتقد أنهم يعرفونني أصلا، أنا الذي يعطي كل شيء على أرض الملعب، وسنستفيد جميعا دون شك من هذا الأمر".


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. الألعاب الأفريقية تفتتح اليوم في الرباط بمشاركة 54 دولة
  2. الأندية السعودية تكشف عن أطقمها للموسم الجديد في حفل تدشين الدوري
  3. ماتياس يؤكد رغبة بوغبا في الانتقال إلى ريال مدريد هذا الصيف
  4. أرقام كورتوا الكارثية في المباريات الإعدادية تهدد مكانته في ريال مدريد
  5. كونتي يطالب إدارة إنتر ميلان بضم اليكسيس سانشيز بعد فشل صفقة دزيكو
  6. لاعب سابق في سان جيرمان يكشف ألاعيب نيمار للرحيل عن النادي
  7. أغويرو يتصادم مع غوارديولا بسبب قرار استبداله بخيسوس
  8. جماهير بوكا جونيور تبدي رضاها على أداء دي روسي في ظهوره الأول
  9. فشل ريال مدريد في ضم بوغبا دفع زيدان للتفكير بالاستقالة
  10. مورينيو يثير الجدل باستبعاد تشيلسي واليونايتد من المنافسة على لقب
  11. بايرن ميونيخ يسعى للتعاقد مع سانيه رغم اصابته الخطيرة
  12. كلوب ارتدى سروالاً داخلياً من علامة رونالدو لإخراج لاعبي ليفربول من حالة التوتر
  13. توتنهام يُغري إريكسن بـ 200 ألف جنيه أسبوعياً لتفادي انتقاله مجاناً إلى يوفنتوس
  14. اجتماع ثانٍ بين برشلونة وسان جيرمان في ليفربول لتحديد مصير نيمار
  15. البوسني وحيد هليلهودزيتش مدربا جديدا للمغرب لأربع سنوات
في رياضة