اكد النجم الروماني السابق جورجي هاجي بأن الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم نادي برشلونة الإسباني بإمكانه ان يستمر في الملاعب بذات الأداء لسنوات طويلة قبل اعتزاله اللعب.&

وأوضح هاجي في تصريحات نقلتها صحيفة "اوليه" الأرجنتينية قائلاً : "ميسي يمكنه ان يلعب حتى 38 عاماً من عمره ، لان وسائل التدريبات الاسترجاعية بعد المباراة اصبحت افضل من السابق ، و هي ما تجعله قادراً على الحفاظ على لياقته البدنية ".

وتابع قوله: "الامر يعود إلى ميسي شخصياً في ما يخص رغبته في الاستمرار &بالملاعب من عدمه ، خاصة شعوره بالحماس و الرغبة في أداء التدريبات قبل المباريات ، لان الرغبة في التدريب تمنح اللاعب طاقة معنوية للبقاء في الملاعب "

وأضاف النجم الروماني قائلاً : "اعتقد بأن ميسي لا يزال لديه الحافز ليتدرب ويستمتع باللعب ، وهو ما يعزز من معنوياته بمواصلة مسيرته الاحترافية".

كما تحدث هاجي عن فشل ميسي في إحراز الالقاب مع منتخب الأرجنتين ، حيث قال: "حتى يتسنى لميسي الفوز بلقب مع الأرجنتين ، فانه يجب ان يكون هناك مدرباً جيداً و فريقاً مميزاً ، لانه لا يمكن للاعب واحد ان يفوز &بكأس العالم مهما كانت إمكانياته"&

وتابع قائلاً: "مثال ذلك مارادونا،&حيث نجح في قيادة الأرجنتين لتحقيق كأس العالم 1986 لان معه عدداً من اللاعبين الجيدين الذي ساعدوه".

و تابع هاجي مؤكداً: "ميسي يمكنه ان يصنع الفارق لكن الفريق بأكمله هو الذي يمكنه ان يفوز ببطولة ،&وليس عنصراً &بمفرده ، فكرة القدم لعبة جماعية لها مبادئها" .

واستطرد قائلاً: "الأرجنتين كانت بطلة للعالم و كان لها مدربون رائعون هذه هي قاعدة كرة القدم ومبادئها التي يجب ان تحترم".

و بسؤاله عن دييغو مارادونا و ماريو كامبس و ليونيل ميسي وأيهما الافضل في تاريخ الأرجنتين ، رد هاجي قائلاً: "جميعهم رائعون و كل منهم له ميزاته لكنني افضل كامبس لانه كان اكثر إبداعاً من ميسي و مارادونا".

يشار بأن هاجي قد لعب في صفوف ريال مدريد في الفترة من عام 1990 وحتى عام 1992 ، ثم عاد إلى إسبانيا عبر بوابة برشلونة في الفترة من عام 1994 وحتى عام 1996.