: آخر تحديث

ليلى علوي تشارك في إحياء يوم التراث العالمي

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من القاهرة: حرصت الفنانة ليلى علوى على تلبية دعوة وزيرة السياحة رانيا المشاط للمشاركة في احتفالية يوم التراث العالمي التي أُقيمت بمدينة الاقصر يوم أمس.
وسافرت برفقة صديقتها الفنانة يسرا مع رئيس الحكومة وعدد من المسؤولين الحكوميين للمشاركة بالاحتفال الذي أُقيم بمنطقة البر الغربي في الاقصر وتضمن الاعلان عن كشفٍ أثري كبير هناك ضمن الكشوفات الاثرية الهامة التي تعمل عليها وزارة الاثار في الوقت الحالي. كما جرى ازاحة الستار عن تمثال الملك رمسيس الثاني بعد ترميمه.

 



وحرصت "علوي" على نشر صور من الزيارة عبر حسابهيا على "انستغرام" و"فيسبوك". حيث التقطت صورة برفقة يسرا ووزيرة السياحية وعلقت عليها قائلة "نحتفل اليوم مع العالم كله باليوم العالمي للتراث، يوم مهم بنتذكر فيه حضاراتنا المختلفة وبنلقي الضوء عليها ولحد دلوقتي بنتعلم منها، لأن الهدف من اليوم ده هو تعزيز الوعي الثقافي بأهمية التراث الثقافي والمحافظة عليه".
وأضافت "لأنه من الواجب علينا نحافظ على تراثنا ونحميه وبحزن حقيقي آسفه على الحريق اللي حصل بكاتدرائية النوتردام واللي لامسين الحزن من العالم كله على صرح عظيم زي ده ، ويمكن دي حاجه تدق ناقوس على ان اد ايه التراث مهم وكل واحد فينا معني بيه وبيشكل جزء من وجدانه".
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

نحتفل اليوم مع العالم كله باليوم العالمي للتراث، يوم مهم بنتذكر فيه حضاراتنا المختلفة وبنلقي الضوء عليها ولحد دلوقتي بنتعلم منها، لأن الهدف من اليوم ده هو تعزيز الوعي الثقافي بأهمية التراث الثقافي والمحافظة عليه. لأنه من الواجب علينا نحافظ على تراثنا ونحميه وبحزن حقيقي آسفه على الحريق اللي حصل بكاتدرائية النوتردام واللي لامسين الحزن من العالم كله على صرح عظيم زي ده ، ويمكن دي حاجه تدق ناقوس على ان اد ايه التراث مهم وكل واحد فينا معني بيه وبيشكل جزء من وجدانه ???? @unesco @yousrawyagroup @raniaalmashat #Luxor #World_Heritage_Day

A post shared by LailaElouiOfficial (@lailaelouiofficial) on


عدد التعليقات 2
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. متاكدين هاي صوره ليلى علوي
عدنان احسان- امريكا - GMT السبت 20 أبريل 2019 04:31
يمكن عملت - خمسين عمليه تجميل ،،، وكما م معقول ..
2. أنت نفسك تراث
رائد شال - GMT الأربعاء 24 أبريل 2019 14:32
أنت تراث حضاري وقدوة حسنة لبنات وشباب مصر والعرب هههههههههههههههههههههههههالا يخجل من يسمون أنفسهم فنانون وفنانات أن يتكلموا في المعرفة والحضارة والتراث وهم في الحقيقة قمة في الضحالة الفكرية والجهل المطبق؟ كل ما تقومين به مجرد دعاية لنفسك بعد أن نسيك الناس... تعلمي كيف تكتبين باللغة العربية يا تراث ههههههههههههههههههه


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

يسرى محنوش: هناك إمكانية للتعاون مع مروان خوري قريباً
المزيد..
في ترفيه