: آخر تحديث
مسؤولو النادي البافاري رصدوا أكثر من 200 مليون يورو

بايرن ميونيخ يعتزم دخول سوق الانتقالات الصيفية بصفقات تاريخية

تراهن إدارة نادي بايرن ميونيخ الألماني على سوق الانتقالات الصيفية المقبلة من اجل القيام بثورة إحلال على عناصر الفريق من خلال إبرام صفقات وازنة تساهم في عودة الفريق البافاري إلى المنصات والمنافسة على الألقاب القارية .

وتؤكد تصريحات اولي هونيس رئيس مجلس الإدارة وكارل-هاينتس رومنيغه المدير التنفيذي بأنه يجرى التجهيز لإبرام صفقات تاريخية رصدت لأجلها اكبر ميزانية في تاريخ النادي، حيث أكدت تقارير إعلامية بأنه سيتم ضخ أكثر من 200 مليون يورو في سوق الانتقالات الصيفية.

وكشفت النتائج المتراجعة التي سجلها العملاق البافاري هذا الموسم بأن الفريق بحاجة الى تجديد دمائه بعد بدايته الصعبة في الدوري الالماني ، مما جعله يخسر الصدارة لصالح غريمه بروسيا دورتموند و التي استعادها بشق الانفس وبفارق الأهداف فقط ، ثم جاء خروجه المبكر من مسابقة دوري أبطال أوروبا بإقصائه من دور الستة عشر على يد ليفربول الإنكليزي بهزيمة قاسية في قلب ميونيخ ليزيد من قناعة الإدارة البافارية بضرورة القيام بتحرك واسع في سوق الانتقالات .

وكانت مساعي الإدارة البافارية في تجديد دماء الفريق قد بدأت برفضها تجديد عقد اللاعبين المخضرمين، في إشارة واضحة بأنه غير مرغوب استمرارهم، مع منحهم الضوء الأخضر للبحث عن أندية أخرى.

هذا وباشرت إدارة النادي خطواتها من خلال إبرام صفقات وازنة بإنهاء صفقة المدافع الفرنسي الظهير بنجامين بافارد من نادي شتوتغارت الألماني مقابل 35 مليون يورو ، ثم حسم صفقة الفرنسي لوكاس هيرنانديز مدافع أتلتيكو مدريد الإسباني لقاء 80 مليون يورو، مع توصلها إلى إتفاق شبه رسمي مع الألماني تيمو فيرنر مهاجم نادي لايبزيغ مقابل 50 مليون يورو.

كما يسعى البافاريون إلى بذل جهود مكثفة في التفاوض مع أسماء أخرى من ابرزها الألماني كاي هافيرتز لاعب وسط نادي باير ليفركوزن والإنكليزي كالوم هودسون أودوي مهاجم نادي تشيلسي الإنكليزي، بالإضافة إلى محاولات حثيثة لشراء عقد لاعب الوسط الكولومبي خاميس رودريغيز من ريال مدريد الإسباني بعد إعارته بنهاية الموسم الجاري ، بعدما نجح في حجز مكاناً في تشكيلة الفريق الأساسية وتمكن من تجاوز الصعوبات التي صادفته بداية الموسم الجاري.

وتؤكد التصريحات التي أدلى بها مسؤولو بايرن ميونيخ بأن النادي يخطط لإبرام صفقة من العيار الثقيل، حيث كشفت تقارير إعلامية عن رغبتهم بالتعاقد مع الويلزي غاريث بيل جناح ريال مدريد أو الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الإيطالي.

الجدير ذكره بأن تصريح اولي هونيس عن تقدم النادي بعرض يبلغ 100 مليون يورو للتعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان يؤكد عن تحضيرهم بقوة لإعادة البريق للفريق البافاري ومكانته التي بلغها محلياً و قارياً بعد ستة اعوام من تتويجه الأخير بلقب دوري أبطال أوروبا.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. يوفنتوس أول فريق أوروبي يحتفظ بلقبه سبعة مواسم على التوالي
  2. رامي وصلاح.. تراب مصر يتحول ذهباً على يد الغرب !
  3. داني ألفيس يتصدر ترتيب اللاعبين الأكثر تتويجاً في العالم بـ 42 لقباً
  4. يوفنتوس يرفض قرار الرابطة الإيطالية ويُصر على الاحتفال باللقب رقم 37
  5. 8 لاعبين طلبوا الرحيل عن مانشستر سيتي بعد الإقصاء من دوري أبطال أوروبا
  6. الاتحاد الجزائري يهاجم نائب رئيس الاتحاد العربي لرفضه مصافحة
  7. غوارديولا يعاني من الضغوطات الإعلامية والجماهيرية بعد فشله القاري
  8. كأس السوبر الإسباني على الملاعب السعودية بداية من عام 2020
  9. أياكس يُقصي يوفنتوس بتشكيلة تعادل قيمتها نصف تكلفة التعاقد مع رونالدو
  10. بوروتشاجا يتهم نادي برشلونة بالإساءة إلى كرة القدم
  11. عرب إفريقيا يواصلون هيمنتهم على البطولة العربية للأندية بـ 15 لقباً
  12. السعدي بريء في قضية
  13. غوارديولا يطالب مانشستر سيتي بضم
  14. سان جرمان يحتفظ باللقب وليفربول في الصدارة وريال يستعيد نغمة الفوز
  15. إدارة يوفنتوس تدعو أليغري للجلوس على طاولة المفاوضات
  16. الملايين تنعش خزينة أياكس امستردام بنهاية الموسم الجاري
في رياضة