تمامًا كما نشرت "إيلاف" حصريًا، كانت مفاجأة السهرة الختامية في زفاف الأمير مولاي رشيد حضور نجمة البوب الأميركية مادونا، والمطربة العالمية ماريا كاري، لتقدّما التهاني للأمير وعروسه.


أيمن بن التهامي من الرباط: انفردت "إيلاف" بنشر معلومات حصرية عن السهرة الخاصة والختامية لحفل زفاف الأمير المغربي مولاي رشيد وللا أم كلثوم بوفارس، والذي حضرته شخصيات مرموقة، عربية وأجنبية ووطنية.

مفاجأة السهرة

فقد كشف مصدر مطلع لـ"إيلاف" أن مفاجأة السهرة كانت حضور كل من نجمة البوب الأميركية مادونا والمطربة العالمية ماريا كاري، وأن النجمتين العالميتين وصلتا على متن طائرة خاصة لحضور هذه السهرة قبل أن تغادرا صباح الأحد على متن الطائرة نفسها.

وأوضح المصدر أن مادونا وماريا كانتا من بين الضيوف المرموقين للسهرة، ولم تؤديا أي أغنية، مشيرًا إلى أنهما ترتبطان بعلاقة صداقة قوية مع الأمير مولاي رشيد.

هدية الشاب خالد

إلى ذلك، أفاد المصدر "إيلاف" بأن المطرب الجزائري الشاب خالد، الذي تربطه علاقة صداقة بالعاهل المغربي الملك محمد السادس، أدى خلال سهرة السبت أغنيتين من أحد ألبوماته، بعدما أدخل عليهما تعديلات لتكونا مناسبتين لحفل زفاف الأمير مولاي رشيد.

وذكر المصدر أن تلك الأغنيات كانت هدية الشاب خالد إلى الشقيق الوحيد للملك محمد السادس. كما أكد المصدر نفسه أن الفنانين والمطربين المغاربة كانوا حاضرين في السهرة، وأن الصويري وباجدوب وحليمة وطاهور، أدوا مجموعة من الأغاني الشعبية التي تلائم المناسبة.

وكشف أن لائحة المدعوين ضمت المطربة المغربية سميرة سعيد، ولطيفة رأفت، إلى جانب الممثل رشيد الوالي، وغيرهم من كبار الممثلين المغاربة المعروفين.

الملك المغربي مشرفًا في زفاف أخيه على البرزة والنكافة والدورة
الأمير مولاي رشيد في ليلة العمر

أحلام وشعيل

استمع المدعوون لحفل زفاف الأمير مولاي رشيد كذلك، لأغنيتين جديدتين جرى إصدارهما خصيصًا لهذه المناسبة، هما أغنية "فرحتنا الليلة" التي أدتها الفنانة أحلام، وأغنية "ليلة كبيرة" للفنان الكويتي نبيل شعيل.

وطرحت أحلام الأغنية على صفحتها في موقع فايسبوك، وعلقت عليها بالقول: "أغنية فنانة العرب احلام من حفل زفاف مولاي رشيد، حفظ الله جلالة الملك محمد السادس ورعاه، ومبروك لمولاي رشيد وللا ام كلثوم".

كتب الأغنيتين الشاعر الكويتي مصعب العنزي، وأهداهما للأمير مولاي رشيد بمناسبة زفافه. وكانت أغنية "فرحتنا الليلة" من ألحان فيصل الراشد، وتوزيع مراد الكزناي. أما أغنية "ليلة كبيرة"، فهي من ألحان وتوزيع جلال الحمداوي.

سهرة عائلية

امتد حفل زفاف الأمير مولاي رشيد، الذي انطلق الجمعة، رسميًا لثلاثة أيام. وعلمت "إيلاف" أن سهرة خاصة ستقام مساء الأحد، في إقامة الأمير مولاي رشيد، تحضرها العائلة فقط. وترتدي أم كلثوم في السهرة فستان الفرح.

نجمان من هوليود وصلا للمشاركة
سهرة خاصة عامرة تختم حفل زفاف الأمير رشيد

الحاجة الحمداوية لـ "إيلاف": حفل الحناء كان عجيبًا

الأفراح تعم القصر الملكي المغربي


ضيوف زفاف مولاي رشيد يقدمون التهاني للأسرة الملكية المغربية
ألف مدعو لحفل زواج مولاي رشيد
زفاف مولاي رشيد: من لا يحضر يضيّع فرصة كبيرة
القصر المغربي يحتفل بزواج مولاي رشيد
الرباط تتجمل لزفاف أشهر عازب في المغرب
الشاب خالد يحيي زفاف الأمير مولاي رشيد